شركة كشف تسربات المياة بجدة

اتصل بنا الان خدمة 24 ساعة :  0553100066

شركة كشف تسربات المياة بجدة

المقصود بتسرب المياه :

عند قيامنا بأعمال السباكة وتركيب ما يعرف بمواسير المياه ربما يحدث هناك بعض الخلل الفنى الذى يصيب تلك المواسير خاصة بعد تقادمها وتعرضها للتهالك يحدث بها ثغرات وفتحات مما يجعل الماء المار بها يخرج منها وينتشر على الأرضيات والحوائط والامكان المجاورة لمصدر تلك المياه وهو المواسير محدثا بللا شديدا لها وهو ما يمكن أن يحدث معه هلاك لكل الأشياء المحيطة وهو ما نسمية بالتسريب وقد يحدث ذلك التسريب أحيانا كثيرة تحت الجدران مما يهدد بهلاك المبنى لذا يجب معالجة الأمر دون تأخير حتى لا تتفاقم المشكلة ويحدث ما لا يمكن الحذر منه نظرا للخطورة الشديدة للمياه على الأساسات والجدران .

ما يجب إتباعة لمعالجة تسربات المياة : لمعالجة تسربات المياه علينا أن نقوم بمعالجة تلك التسربات قبل تفاقمها وإزدياد الأمر سوءا حتى لا تحدث تصدعات للمبنى وتأكل الحوائط خاصة أنه من الممكن الا نتحرك إلا بعد أن تكبر المشكلة وتزداد وتهدد بكارثة كبري ويحدث بسببها خسائر كبيرة لايعلمها إلا الله فإهمال تلك تسرب المياه وعدم معالجتها بأقصى سرعة تؤدى إلى ما يعرف بالعفن داخل الشبكات ونموه وإزدياده مما يؤثر على صحة الناس . وقد يحدث بسبب ذلك العفن الذى يسببه تسرب مواسير المياه مشاكل صحية كالتسمم وغيرها .

ومن هنا لابد من أن يتم الكشف بإستمرارعلى تسربات المياه من خلال الشركات العامله فى هذا المجال والمتخصصه فى الكشف عن التسريبات ومعالجتها فورا .

طرق إكتشاف التسريبات : تسريبات المياه من الممكن أن نلاحظها بالعين المجردة ومن خلال النظر دون تكلف فى ذلك حيث هناك أمور واضحه فى ذلك منها وجود مياه على الحوائط ترى بالعين بلل ويمكن تلمسها باليد وكذلك ايضا يمكن إكتشاف تلك التسربات من خلال وجود مياه فى أرضية الحمامات .

ولكن أيضا من الممكن أن تكون التسريبات موجودة ولا نستطيع أن نلاحظها بالعين العادية وذلك عند حدوث هذا الأمر الغير مرئى نشعر بوجود شئ غير طبيعى يدور حولنا كأن نجد هناك زيادة كبيرة فى فواتير المياة عما هو فى السابق أو حدوث تشققات فى الحوائط نتيجة تجمع المياة ووجود تغير فى دهانات المنزل وكذلك وجود عفن من هنا يمكن القول أن هناك تسريبات يجب معالجتها والتدخل السريع لحل تلك الأزمة على الفور . حتى لا تتفاقم المشكلة ويحدث تصدع للمنزل أو المنشأه .

شركة كشف تسربات المياة بجدة

العوامل التى من خلالها يمكن لصاحب المنزل إكتشاف التسريب :

1. فاتورة المياه : إرتفاع فاتورة المياه الغير مسبوق يجعلنا نبحث فى الأمر لإكتشاف سبب الزيادة الجديدة

2. ظهور مياة فى أرضية الحمام والمطبخ .

3. ظهور تشققات للحوائط .

4. الرطوبة وظهورها من خلال الأسقف والحوائط .

5. ظهور تشققات فى الدهانات

6. وجود صدأ فى المواسير نتيجة لترسي الاملاح ووجود المياه . أسباب حدوث لتسريبات المياه : من أسباب حدوث التسريبات

1. عدم إستخدام مواسير بلاستيك بديلا عن المواسير المصنوعة من الحديد التى تتعرض للصدأ ويحدث بها العديد من الثقوب . فإستخدام المواسير البلاستيك يجعلنا نتفادى المشكلة التى يمكن أن تسببها المواسير الحديد من الأساس .

2 . مشاكل فى حنفيات المياه تؤدي إلى تسرب المياه

3. مشاكل فى الوصلات التى تربط المواسير ببعضها مما يؤدى لوجود تسريبات مياه . أخيرا يجب الاهتمام بالمشكلة وحلها فور أكتشافها حتى نتجنب مشاكل أكبر من الممكن أن تحدث بسبب المياه ومشاكل تسربها وفى الغالب حل المشكلة فى بدايتها يجنبنا ما هو أكبر . ويجعلنا نحافظ على المنازل والأرواح .

أن شركة عزل أسطح بجدة هى أحد الشركات الرائدة و التى هى دائما تقدم المزيد من الخدمات التى عليها طلب كبير فى جدة و هو ما يجعل أمر عزل الفوم و القطران و غير ذلك من المواد و التى تحمى المنزل من الحرارة  و الأمطار و نحن لدينا عمالة محترفة و على قدر عالى و راقى من التدريب و هو ما يجعل الأمر موثوق بشكل كبير و أسطول من السيارات جاهز و مستعد على مدار الساعة للأنتقال لك فى أى وقت أن الشركة تلتزم فى المواعيد و الوقت بشكل كبير .

نقدم لكم خدماتنا اليوم في مجال كشف تسربات المياة والتي نمتلك فيها خبرات طويلة تمتد إلي عشرات السنين, والتي جعلتنا في الريادة عن جميع الشركات الاخري المنافسة لنا في نفس المجال, حيث إننا نقدم إليكم افضل اشكال الخدمات والتي نقوم فيها بعلاج المشاكل التي تتعرض لها منازلكم من تسرباتا لمياة بشكل كبير,

حيث إننا نؤكد علي إمتلاكنا عدد كبير من العاملين في شركتنا والذين تم تدريبهم علي اعلي مستوي لأوقات طويلة علي ايدي خبراء في المجال حيث إننا نقوم بإستخدام معامل الشركة والتي نمتلكها لتدريب عمالنا علي احدث الطرق العلمية المستخدمة في علاج تسربات المياة والكشف عنها في حالة وجودها, لذلك في هذا الموضوع سوف نعرض عليكم جميع الخصائص والمميزات التي تجعل شركتنا من افضل الشركات التي تقدم خدمة كشف التسربات في المملكة العربية السعودية .

شركة كشف تسربات الاسطح بجدة .

نقدم لكم في هذا الموضوع من خدماتنا المتعددة في مجالات الخدمات بالمملكة العربية السعودية خبراتنا الطويلة والتي تعود إلي العديد من السنوات في الماضي لكشف تسربات المياه سواء من الخزانات او المسابح والحمامات في المنازل وخاصة في الاسطح والتي سوف نتناولها اليوم بشرح مفصل ومطول من خلال شرح الخدمات التي نعرضها لعملائنا في هذا الموضوع. حيث اننا نقوم بجميع خدمات كشف تسربات المياه داخل مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية حيث إننا نمتاز في المجال بخبراتنا الطويلة والقديمة والتي جعلتنا من افضل الشركات في مجال كشف تسربات المياة. ما الذي يميز شركتنا؟ تعتبر مشاكل تسربات المياه في الاسطح من اخطر واكبر المشاكل التي تواجه سكان المملكة علي وجه التحديد, حيث ان مشاكل المياه التي تنبعث داخل المباني والمنازل من شأنها ان تؤثر علي اسا المنزل علي المدي البعيد بصورة كبيرة وضارة جدا, بخلاف تأثيرها علي صحة افراد المنزل وخاصة من الاطفال. حيث تكون دوما

كشف تسربات المسابح بجدة

اولا: تحتوي المسابح دوما علي مضخات ومواتير لضخ المياه في المسابح مما يعني إتصالها بتيارات كهربائية ولعل هذه تكون من اهم اسباب القيام بأعمال الصيانة والكشف الدورية علي صحة المسابح والعمل علي اصلاح هذه المشاكل والتخلص من اي مشاكل قد تتواجد فيها. لإنها تكون لا قدر الله من اكثر المشاكل التي تصيب الإنسان.

ثانيا: إذا وجدت بعض مشاكل التسربات الخاصة بالمياه في المسابح يكون من شأنها انها تسبب بعض الشروخات والتشققات في جدران او ارضيات المسبح مما يعني تسرب للمياه بصورة اكبر لذلك ينصح بضرورة الإتصال بالمتخصصين لعلاج هذه المشكلات والتعرف علي السبب لها للقيام بعلاجها علي اقصي سرعة ممكنة تجنبا للأضرار المتوقعه في المستقبل.

ثالثا: تعتبر مشاكل التسربات الخاصة بالمياه في المسابح تسبب مشاكل لأساس المنازل والمنشأت المحيطة به بصورة اساسية وكبيرة والتي من مظاهرها وصورها المتعددة إنها تسبب هبوط في الارضيات المحيطة بالمسبح ويكون ذلك بصورة اساسية بسبب التسربات الكبيرة للمياه من ارضية المسبح والتي تؤثر علي ما يحيط به.

كشف تسربات المسابح بجدة .كشف تسريبات المسابح  بجدة .كشف تسرب المسابح بجدة .الكشف عن تسربات المسابح بجدة .

شركة كشف تسربات المياة بجدة

شركة كشف تسربات المطابخ بجدة .

نقدم لكم في هذا الموضوع كشف تسربات المطابخ بمكة حيث من الطبيعي ان تكون غرف الحمام من اكثر الغرف في المنزل التي تحتوي علي بيئة جيدة لتكاثر وتواجد الميكروبات والجراثيم وتتخذها بيئة لتتكاثر, حيث يؤدي ذلك بمشاكل كبيرة علي صحة افراد المنزل بخلاف بعض المشكلات الاخري التي تتعلق بسلامة المنزل واساسه,

حيث تتعرض العديد من ارجاء المنزل إلي مشاكل تسربات المياة بصورة كبيرة, حيث تعتبر المطابخ من اكثر الغرف في المنازل والمباني التي يمكن ان تكون عرضة للتعرض لمشاكل التسربات الخاصة بالمياة. حيث يمكن لأصحاب المنازل معرفة ذلك من خلال بعض الخطوات التي يتم ملاحظتها بمنتهي السهولة مثل تنقيط صنابير المياة المختلفة او ظهور التشققات في الارضيات والحوائط والجدران بخلاف ذلك مشاكل البانيو التي قد يتعرض فيها إلي بعض التشققات.

 شركة كشف تسربات الحمامات بجدة .

افضل شركة كشف تسربات بجدة تعتبر مشاكل التسربات للمياه من اكبر واصعب المشاكل التي تواجه اصحاب المنازل دوما حيث تنقسم الترسبات في المنزل إلي نوعان النوع الاول وهو النوع الظاهر الذي يمكن ملاحظته بوضوح ودون الحاجة إلي معاينة

حيث تظهر اعراضه لأصحاب المنزل, اما النوع الثاني فهو يطلق عليه النوع الخبيث لعدم القدرة بسهولة التعرف عليه او ملاحظته نظرا لإن اعراضه تكون مختفيه ولا تظهر لأصحاب المنزل إلا في الحالات المتأخرة والمتقدمة.

لذلك نقدم لكم اليوم خدماتنا في الكشف عن تسربات الحمامات في المنازل بأسهل الطرق واحدثها علي الإطلاق حيث نمتاز بالخبرة الطويلة والكافية في المجال لمعرفة اسباب تسربات المياه في المنزل والعمل علي حلها بأسرع وافضل الطرق الممكنة بدون اي مشاكل والحصول علي ما يرضي العملاء حيث إننا نمتاز في المجال بالخبرة الكافية بخلاف الاسعار التي تتناسب مع كافة العملاء للحصول علي ثقتهم ورضاهم.

كشف تسربات الحمامات بجدة -مكة -الطائف -الباحة -ينبع مخاطر تسربات الحمامات بجدة تعتبر تسربات المياه عموما من اخطر المشكلات واكثرها ضررا لأصحاب المنزل بخلاف المشاكل التي قد تؤثر علي صحة واساس المنزل بالكامل

حيث من الممكن ان تسبب التسربات إلي إنهيار جدران واسطح المنازل بالكامل كما إنها من الممكن ان تؤثر إلي العديد من الامراض والبكتريا التي تصيب اصحاب المنزل خاصة من الأطفال. أولا: قد يسبب التسريب للمياه إلي انهيار اجزاء من تركيب الغرف والمنزل, او بعض مشاكل انهيار اجزاء من طلاء المنزل كما إنه يضعف الحوائط بصورة كبيرة.

ثانيا: يتعرض دوما اصحاب المنازل من مشاكل الفواتير الخاصة بالمياة المبالغ فيها والتي تكون تكلفتها غالية وعالية جدا عن المعدل المتوسط مما يسببه تسريب دائم للمياه. انواع تسربات الحمامات بجدة تعتبر تسربات المياه بالنسبة للحمامات نوعان نوع مرئي والذي نقصد به يمكن ملاحظته من اصحاب المنازل,

اما النوع الثاني فهو النوع المخفي والذي يصعب علي اصحاب المنازل التعرف علي وجوده في غرفهم ومنازلهم, حيث تكون اعراضه ومظاهره مخفية حيث يصعب التعرف علي وجودها إلا من خلال معاينة وكشف علي الحوائط والجدران والاسطح والتي من خلالها تتم بواسطة متخصصون علي علم ودراية من خلال الاجهزة الحديثة المستخدمة في عمليات الكشف عن وجود تسربات في المنازل بصورة كاملة وتكون امنه بخلاف إننا نمتاز بإستخدامنا اجهزة كشف التسربات بدون تكسير لضمان الحصول علي ما يرضي العملاء بأفضل الطرق للننا ثقتهم ورضاهم بأعلي درجة ممكنة.

شركة كشف تسربات المياة بجدة

شركة عزل الفوم بجدة .

إن عزل الأسطح ينقسم إلى العديد من أشكال منها عزل الاسطح من الحرارة وهنا تعني القيام بعملية عزل للأسطح لمنع نفاذ الحرارة عن طريق الفراغات الموجودة بالسطح وايضا القيام بعزل الأسطح حرارياً وهذا لمنع نفاذ الحرارة للخارج وهنا يتم إستعماله فى الأماكن الباردة , وهناك ايضاً العزل الصوتى للأسطح وهو يهدف إلى عزل الأسطح ومنع نفاذ الأصوات سواء خارجاً أو داخلها حفاظاً على الناس من الضوضاء التى تتم من بخصوص العقار المرغوب عزله .

شركة كشف تسربات المياة بجدة

الأساليب المستخدمة فى عزل الأسطح

مؤسسة عزل اسطح بالفوم بجدة

تتعدد الأساليب التي يتم إستعمالها فى عزل الأسطح , ويحدث إستعمال فى العزل للأسطح العديد من مواد والتى تكون ضرورية فى عملية العزل للأسطح , تتمثل تلك المواد فى :

مادة البولى يوريثان فوم
الواح الفلين أو ألواح البوليسترين
الصوف الصخرى
عزل الأسطح بالفوم
وهنا نجد أن من أكثر أهمية عمليات العزل هى عملية عزل الأسطح بالفوم بجدة , حيث أنها تتميز مادة الفوم بالتوصيل الحرارى ذات العامل المتدني جدا ، لهذا يجعله مميزاً فى عملية العزل الحرارى للأسطح ، وكذلكً فإن مادة الفوم منعدمة التأثر على الإطلاقً بالمياه ، ولا تسمح بتسريب المياه التى قد كان سببا الضرر للمبانى وفي ذلك الحين تكون السبب بضرر بالغ فى الخزانات والأسطح ؛ ولذلك فإن عملية عزل الأسطح بالفوم تعمل كعملية عزل مائى للأسطح .

وتعتبر تلك العوامل من العوامل التى جعلت عزل الأسطح بالفوم من عمليات العزل الفعالة ؛ وهذا لعدم احتياج الزبون إلى العزل المائى والعزل الحرارى للأسطح حيث يقوم الفوم بفعل هذا له ؛ حيث أنه طبقة واحدة من مادة الفوم بفعل الدورين كاملين

وإذا أردنا أن نعرف ما هى طبيعة مادة الفوم ، فسوف نكتشف أن مادة الفوم ليست سوى مادتين خلط يوم الاثنين سويا من خلال بعض المعدات المخصصة ، وهذه المواد هى البوليول السائل ، الاسيوسينايت ، أما فيما يتعلق سماكة طبقة الفوم ، فهذا يعتمد على ما قد يطلبه الزبون .
يلتجئ العديد من الناس إلى الإهتمام بمنازلهم من حيث شكل المنزل و صلاحية المقر للعيش فالمنازل كغيرها من جودات الأرض تتعرض للحرارة و تتعرض للأمطار ، حيث تعتبر الحارارة و الأمطار من أكثر الأشياء التي تتأثر بها البيوت ، و لهذا أول موضع في المنزل يتعرض و تتجمع فيه الأمطار و الحرارة هو سطح البيوت ، و بل للدفاع عن الأسطح من الحرارة و المياه يكون بهذا بعدة أساليب .

الأمراض مما يتطلب الاستعانة بأفضل شركة عزم مائى بجده أو افضل شركة عزل فوم بولى يوريثان بجده.

شركة كشف تسربات المياة بجدة

افضل شركة عزل فوم بجدة:

تعرض الأسطح للعوامل الجوية المتغيرة سواء حرارة الشمس القاسية أو الأمطار والرياح يؤثر سلبيا على الأسطح.

ويتسبب فى انخفاض صلابتها مما قد يسبب الكثير من المشاكل للمبنى، مما يستوجب الاستعانة بـ شركة عزل فوم بجده.

وربما تكثر هذه المشكلات فى الشتاء عندما يحدث تسرب فى المياه بين البلاط والطبقة الأخيرة من السطح.

وذلك يجعل السطح هشا وقابل للسقوط فى أى وقت، مما يتطلب الاستعانة بأفضل شركة عزل اسطح أو شركة عزل فوم بجده.

ويجب العلم أن تلك الشركات متخصصة أيضا فى كشف تسربات المياه بالإضافة إلى عزل الفوم و عزل الاسطح والخزانات بجده.

وعندما تظهر تسربات المياه فى الأسطح، فإنها تظهر بشكل خفيف قبل أن تظهر أعراض الرطوبة على الاسطح.

وفى هذه الحالات يتم عمل عزل فوم للاسطح، والذى يعتبر أفضل أنواع العزل، وذلك عن طريق افضل شركة عزل فوم بجده.

وتقوم افضل شركة عزل فوم بجده بعزل الاسطح سواء عزل مائى أو عزل حرارى بشكل نهائى.

لذلك لا داعى لاستخدام أنواع العزل العادية مثل العزل المائى فقط أو العزل الحرارى فقط، وإنما اعوله عزل فوم بولى يوريثان.

عزل فوم بولى يوريثان بجدة:

عزل الفوم يطلق عليه اسما آخر وهو عزل فوم بولي يوريثان، وهو يعد فضل أنواع العزل التى توصل إليها العلم الحديث.

ويقوم عزل فوم بولى يوريثان بأمرين الأول عمل عزل مائى للاسطح والثانى أنه يقوم بعزل عزل حرارى للاسطح أيضا.

ويتلاءم عزل الفوم مع الأسطح الصلبة والخرسانية والألومونيوم، ومكوناته ليست سامة أو مضرة بالبيئة، ويتميز بانه مقاوم جيد للمياه.

وتمتلك الشركة فريقا متخصصا فى عزل الفوم بمادة البولى يوريثان، حيث يقومون بتركيبه بشكل احترافى للغاية لأنهم مدربين على ذلك جيدا مع ضمان عدم حدوث تسربات فى المياه خلال

العزل.

العزل المائى والعزل الحرارى:

هناك نوعا آخر من العزل وهو العزل المائى أو العزل الحرارى.

ويقوم العزل المائي بحفظ اسطح المنازل من تسربات المياه، وبالتالى يحافظ عليها من الرطوبة ويطيل من عمرها الافتراضى.

أما العزل الحرارى فيحافظ على درجة حرارة المنزل، ويمنع وصول حرارة الشمس إليه، مما يجعله محتفظا بدرجة رطوبة جيدة.

شركة عزل مائى بجدة

تكمن أهمية العزل المائى للأسطح والحمامات في فكره منع اي مياه من الوصول الي جسم المبني بفعل العوامل الخارجية.

لذلك تعتبر عملية عملية العزل المائى من أهم الخطوات التى يجب أن تلجأ إليها إذا كنت ترغب فى الحفاظ على منزلك.

ويجب أن تتأنى فى اختيار افضل شركة عزل مائى بجده لأن شركات العزل ربما تكون متواجده بكثرة ولكن ليس أى شركة عزل مائى بجده يمكن الاستعانة بها إلا بعد التأكد من كونها افضل شركة عزل فوم بجدة

فائدة استقدام شركة عزل مائى بجده :

افضل شركة عزل فوم بولى يوريثان و عزل مائى وحرارى بجده مع الضمان، ويمكن معرفة المزيد

عزل الاسطح بجده سواء عزل فوم أو عزل مائى أو حرارى يمنع وصول المياه لجسم المبنى فيحمى الهيكل الخرساني من التآكل  كما يساعد العزل المائى على حمايه مواد التشطيب الموجوده في اسفل السقف الذي يتم عزلة من التساقط والتآكل.

كما يساعد على حمايه الارضيات وخامات التشطيب آلتي يتم تركيبها في الأسطح والحمامات..

كما تساعد عملية عزل الاسطح والخزانات بجده على حمايه التمديدات الصحيه والكهربية من التآكل بفعل المياه.

لذلك عند اكتشاف أو كشف تسربات المياه بجده يجب الاستعانة فورا بشركة عزل مائى أو شركة عزل فوم متخصصة فى العوازل المائية.

كيفية عمل شركة عزل فوم بجده:

ماهي افضل طرق عزل الاسطح لأى شركة عزل فوم بجده؟

ولماذا بعد فترة من تبليط السطح يحدث هناك ارتفاع وتصدع في البلاط؟

شركة كشف تسربات المياة بجدة

وقبل أى عزل مائى يجب تنظيف السطح وجعله املس ثم عمل وزرة او رقبة زجاجة بين الحائط والارضية من الرمل والاسمنت.

وبعد ذلك يتم عمل تجويف بالحائط مقاس 2 × 2 سم اعلى من منسوب التشطيب 10 سم ثم يترك 24 ساعة ثم يرش بالماء وبعدما يجف الماء يدهن بالبيتومين ويترك لمدة 24 ساعة.

ثم يفرد المنبرين MB على السطح حتى يصل للتجويف اعلى الحائط 2 × 2 سم ويلف العزل على جميع الصفايات الموجودة على السطح.

الجزء الثانى من السؤال العزل الحرارى هو نظام يمنع تسرب الحرارة من خارج المبني إلي داخله صيفا ومن داخله إلي خارجه شتاء.

وتكمن فوائد العزل فى توفير استهلاك الطاقة والثروة والثروة والثروة وتخفيض حجم أجهزة التكييف وساعات تشغيلها وتأمين الحد الأعلي من الراحة الحرارية للأفراد داخل المبني.

كما تكمن فوائده فى حماية المبني من التصدعات والتلف وإطالة عمره الافتراضى.

مواصفات يجب أن توفرها فى افضل شركة عزل فوم بجده سواء  شركة عزل مائى وشركات عزل الاسطح و الخزانات بجده:

هناك نوعين من الأنظمة التى تستخدم فى عزل السطح، وهى نظام السطح التقليدى ونظام السطح المقلوب.

وفى نظام السطح التقليدى تكون طبقة العزل المائى فوق العزل الحرارى.

وعليه يتعرض الغشاء المانع للماء (العزل المائى) للإجهادات الحرارية نتيجة اختلاف درجات الحرارة بين الليل والنهار وبين فصول السنة المختلفة.

ويؤدى إلي تمدد وتقلص مستمر فى الغشاء إلي أن يفقد هذا الغشاء قدرته علي العزل نتيجة الجفاف والتشقق الذى يلحق به.

بالإضافة لتعرض الغشاء إلي إجهادات ميكانيكية أثناء التركيب أو بعده نتيجة وجود بعض أجهزة التكييف فى سطح المبني.

أما فى نظام السطح المقلوب فيكون فيه العزل الحرارى فوق طبقة العزل المائى.

ويعمل ذلك علي وقاية الغشاء المانع للماء من الإجهاد الحرارى والتعرض العالى للأشعة فوق البنفسجية، مما يزيد عمره الافتراضى.

افضل شركة عزل مائى بجده:

ولكى يتسني استخدام نظام السطح المقلوب، يجب أن تتوفر عدة عوامل أساسية فى افضل شركة عزل مائى بجده:

1- هيكلته بخلايا مقفلة ومتوافقة.

2- مقاومة عالية لامتصاص الرطوبة.

3- فعالية العزل عالية وطويلة المدي

4- قوة انضغاط عالية لتحمل الأوزان علي المدي الطويل.

5- مقاومة التعفن بمرور الزمن.

6- ثبات عال فى المقاييس.

7- مقاومة عالية للتغيرات الحرارية.

وهذه الشروط لا تتوفر إلا فى مادة البوليستيرين المبثوق “ستيروفوم” ذو الخلايا المقفلة بنسبة 100٪.

ولا يمكن استخدام أى مادة أخري فى نظام السطح المقلوب ماعدا مادة البوليستيرين المبثوق.

وتعتبر مادة البوليستيرين المبثوق الوحيدة التى تصلح فى نظام السطح المقلوب ولا يقل عمرها الافتراضى عن 20 عاما.

الاعتماد على افضل شركة عزل مائى بجده عند حدوث تصدع للبلاط، وذلك فى حالتين:

الاولى: عدم سقية البلاط جيدا مما يسبب بنزول الماء اسفل البلاط ثم يسخن فيتبخر ولايجد الا البلاط ليرفعه

الثانية: فى حالة عمل داير السطح كمرة من الخرسانة المقلوبة ثم ياتى المبلط بوضع البلاط بجوار الكمرة مباشرة فلا يترك مسافة للبلاط حتى يتمدد ومن هنا يتصدع البلاط فى حالة عدم عمل كمرة مقلوبة على داير السطح يتمدد البلاط او السيراميك ويحرك دروة السطح للخارج.

العزل المائى:

العزل المائى هو تلك المواد المانعة لتسرب المياه واختراق الرطوبة لها، كالزفتة ومشتقاتها وأنواع الخلطات الكيميائية والطبيعية

بعض هذه المواد مسلح بأنواع مختلفة من المواد الصناعية، كالفيبر، وذلك منعا لتشققها تحت تحت الضغط وتفاوت درجة الحرارة

وتأتي هذه المواد بسماكات مختلفة، منها ما هو بسماكة 3 ملم، وسماكة البعض الآخر يزيد عن ذلك

.وتوجد أحيانا طبقات على سطح المادة العازلة للماء لحمايتها من أشعة الشمس، كحال الأسفلت المستخدم على السطوح

                           مشاكل تسريبات المياه

مشاكل تسريبات المياه , عند قيامنا بأعمال السباكة وتركيب ما يعرف بمواسير المياه ربما يحدث هناك بعض الخلل الفني الذي يصيب تلك المواسير خاصة بعد تقادمها وتعرضها للتهالك يحدث بها ثغرات وفتحات مما يجعل الماء المار بها يخرج منها وينتشر على الأرضيات والحوائط والأماكن المجاورة لمصدر تلك المياه وهو المواسير محدثا بللا شديدا لها وهو ما يمكن أن يحدث معه هلاك لكل الأشياء المحيطة وهو ما نسميه بالتسريب

وقد يحدث ذلك التسريب أحيانا كثيرة تحت الجدران مما يهدد بهلاك المبنى لذا يجب معالجة الأمر دون تأخير حتى لا تتفاقم المشكلة ويحدث ما لا يمكن الحذر منه نظرا للخطورة الشديدة للمياه على الأساسات والجدران .

شركة كشف تسربات المياة بجدة

ما يجب اتباعه لمعالجة تسر بات المياه :

لمعالجة تسريبات المياه علينا أن نقوم بمعالجة تلك التسريبات قبل تفاقمها وازدياد الأمر سوءا حتى لا تحدث تصدعات للمبنى وتأكل الحوائط خاصة أنه من الممكن إلا نتحرك إلا بعد أن تكبر المشكلة وتزداد وتهدد بكارثة كبري ويحدث بسببها خسائر كبيرة لا يعلمها إلا الله

فإهمال تلك تسرب المياه وعدم معالجتها بأقصى سرعة تؤدى إلى ما يعرف بالعفن داخل الشبكات ونموه وازدياده مما يؤثر على صحة الناس . وقد يحدث  بسبب ذلك العفن الذي يسببه تسرب مواسير المياه  مشاكل صحية كالتسمم وغيرها .

ومن هنا لابد من أن يتم الكشف بإستمرارعلى تسريبات المياه من خلال الشركات العاملة في هذا المجال والمتخصصة في الكشف عن التسريبات ومعالجتها فورا ..

تسريبات المياه من الممكن أن نلاحظها بالعين المجردة ومن خلال النظر دون تكلف في ذلك حيث هناك أمور واضحة في ذلك منها وجود مياه على الحوائط ترى بالعين بلل ويمكن تلمسها باليد وكذلك أيضا يمكن اكتشاف تلك التسريبات من خلال وجود مياه في أرضية الحمامات .

العوامل التي من خلالها يمكن  لصاحب المنزل اكتشاف التسريب :

  تسريبات المياه من الممكن أن نلاحظها بالعين المجردة ومن خلال النظر دون تكلف في ذلك حيث هناك أمور واضحة في ذلك منها وجود مياه على الحوائط ترى بالعين بلل ويمكن تلمسها باليد وكذلك أيضا يمكن اكتشاف تلك التسريبات من خلال وجود مياه في أرضية الحمامات .

ولكن أيضا من الممكن أن تكون التسريبات موجودة ولا نستطيع أن نلاحظها بالعين العادية وذلك عند حدوث هذا الأمر الغير مرئي نشعر بوجود شئ غير طبيعي يدور حولنا كأن نجد هناك زيادة كبيرة في فواتير المياه عما هو في السابق أو حدوث تشققات في الحوائط نتيجة تجمع المياه ووجود تغير في دهانات المنزل وكذلك وجود عفن من هنا يمكن القول أن هناك تسريبات يجب معالجتها والتدخل السريع لحل تلك الأزمة على الفور . حتى لا تتفاقم المشكلة ويحدث تصدع للمنزل أو المنشأة .

الاسباب هي :

  1. فاتورة المياه : ارتفاع فاتورة المياه الغير مسبوق يجعلنا نبحث في الأمر لاكتشاف سبب الزيادة الجديدة
  2. ظهور مياه في أرضية الحمام والمطبخ .
  3. ظهور تشققات للحوائط .
  4. الرطوبة وظهورها من خلال الأسقف والحوائط .
  5. ظهور تشققات في الدهانات
  6. وجود صدأ في المواسير نتيجة لترسي الأملاح ووجود المياه ..

تسريبات المياه من الأدوار العليا ومن السقف :

مشكلة تسرب المياه من السقف مشكلة كبيرة ومهمة ولا يجب السكوت عليها ويجب حلها فورا حتى لا تتفاقم الأزمة وتزيد فقد يكون المبنى ضعيف نظرا لضعف مواد البناء المستخدمة فيه مما يجعلها عرضة لتسريب المياه من الأدوار العليا . وعند حدوث مثل تلك المشكلة فلا يجب السكوت عليها ويجب حل المشكلة فورا حتى لا تتفاقم المشكلة وتحدث كارثة في المبني لا قدر الله بسبب تلك التسريبات التي حدثت ولكن ماذا علينا أن نفعل في حال وجود تلك المشكلة …؟

أولا : يجب إيقاف تسرب المياه في سقف المبنى وقد يحتاج الأمر إلي إصلاح وصلات المياه والمحابس واستبدال التالف بأخر سليم

ثانيا : يجب أن نقوم بعزل الأثاث والأجهزة الكهربية وحاجات المنزل عن طريق عزلها وتغطيتها بالبلاستيك أثناء الصيانة وحتى نطمئن لجفاف المياه

تسريب المياه من الحمام :

الحمام من أكثر الأماكن التي لا تنقطع عنها المياه  بإستمرا ر لذا فهو من الأماكن الأكثر عرضة لتسريبات ومشاكل المياه الدائمة التي لا تنقطع ويشتكي منها أغلب سكان البيوت . ويجب أن يكون الحل هنا فوري وسريع بدون تأخير لتجنب مشاكل خطيرة .

نصائح هامه تجنبنا حدوث تسريبات الحمام :

في حالة إن كانت تسريبات المياه بالقرب من قاعدة الحمام وبالأرضية فمعنى ذلك أن المشكلة نابعة من الحمام نفسه فعلي الفور يجب غلق مصادر المياه داخل الحمام ومنها بالطبع السيفون .

في حالة عن كانت المشكلة كبيرة اكبر من ذلك وفى حالة إن كانت تسريبات الحمام بشكل مستمر علينا في تلك الحالة أن نقوم بفحص الحوض والسيفون الخاص بقاعدة الحمام حتى نعرف ونكتشف أين المشكلة .

تسريبات المياه داخل الحوائط :

تسرب المياه داخل الحوائط تسبب مشاكل كثيرة ويكون خطرا كبيرا على المنزل ولذلك ننصح بأننا قبل أن نقوم بعملية البناء أن نتأكد من رسوبية الأرض وعند وجود تسرب للمياه داخل الحوائط يحدث أننا نجد الرطوبة على الجدران أو وجود شروخات في الحوائط وفي هذه الحالة علينا أن نقوم بفصل المياه وبعزل الجزء المبلل من الحوائط بأي مواد عازلة .

علاج تسريبات المياه من خلال المنزل :

يمكن علاج مشكلة التسريب بأبسط الحلول ومن خلال المنزل ومن الممكن إلا أحتاج إلي أي فني متخصص في عملية الصيانة وبأقل الخسائر فمن الممكن أن أستخدم معجون لحام و مثبت معدنى  ومفتاح لفك وتغيير ما يلزم من تغيير ثم أقوم بغلق المياه من المحبس الرئيسي وإزالة الجزء الذي به عيوب وتركيب جديد بدلا منه عن طريق استخدام معجون اللحام وعمل وصلات بديله عن الوصلات التي بها عيوب ومن هنا يتم إصلاح المشكلة بسرعة دون أن نحتاج لأحد وبذلك نتفادى حدوث مشاكل بسبب تلك المياه المتسربة .

تسريبات البانيو :

دائما ما تكون التسريبات الناتجة عن البانيو سببها الرئيسي هو وجود مشكلة في تصنيع البانيو ولذلك تجنبا لتلك المشكلة علينا أن نختار الأفضل صناعة من حيث الخامة ومن الممكن في حالة تسريب للبانيو وإن لم يتم اكتشافه فمن الممكن لا قدر الله أن تحدث مشاكل كبيرة للعقار ولذلك يجب ملاحظة ومتابعة أي تسريب أو مشكلة وإصلاحها علي الفور دون تأخير .

افضل شركة كشف تسربات 

افضل موقع لشركات كشف تسربات المياة 

افضل موقع لتصميم المواقع والسيو والاعلانات المدفوعة

شركة كشف تسربات المياة بجدة